آية الله كعبي: اعمال الشغب هي حرب معقدة وهجينة ضد الشعب الايراني

الأهواز – قم المقدسة / أكد عضو رابطة مدرسي الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة، أن اعمال الشغب، هي من المراحل العملياتية للحرب الشيطانية التي تشنها جبهة الاستكبار بزعامة اميركا والكيان الصهيوني وبريطانيا وألمانيا وفرنسا والسعودية ضد الشعب الايراني وثورته، وهي في الحقيقة حرب معقدة وهجينة شاملة.

ولدى استقباله في مكتبه، مسؤولي مركز تعبئة الاساتذة والمدراء والنخب في الحوزة العلمية بقم المقدسة، أكد آية الله عباس كعبي: ان ايران وببركة دماء الشهداء حققت انجازات عديدة على الصعيد العالمي، وقال: في الوقت الحاضر، حققنا انجازات لافتة في مجال الطائرات المسيرة، حيث اصبحنا ضمن الدول الاولى في العالم في هذا المجال.
وأضاف ممثل اهالي خوزستان في مجلس خبراء القیادة: ان هذه القوة الرادعة هي التي جعلت القوى الشيطانية في العالم كأميركا والكيان الصهيوني وأذنابهما يتخلون عن الحرب العسكرية البحتة، والتخطيط لحرب هجينة شاملة.
وتابع: لدينا قدرات عالية جدا، ولكننا بحاجة الى الامن الناعم الى جانب الامن المسلح. ويتحقق الامن الناعم في ظل بناء المجتمع على مدار الايمان والعمل الصالح. وهذا الامر بحد ذاته بحاجة الى ترويج التعاليم الدينية بين التلاميذ والطلبة وجيل الشباب بلغة وخطاب قابل للفهم لمختلف شرائح المجتمع.
وأردف آية الله كعبي: ان اعمال الشغب التي تمارس اليوم في مجتمعنا، هي من المراحل العملياتي للحرب الشيطانية التي تشنها جبهة الاستكبار بزعامة اميركا والكيان الصهيوني وبريطانيا الخبيثة وألمانيا وفرنسا والسعودية ضد الثورة الاسلامية، وهي في الحقيقة حرب معقدة وهجينة شاملة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى