استقلال طهران يواصل مسلسل انتصارته ويحلق فى صدارة الدوري الايراني الممتاز

الأهواز – ریاضة / واصل نادي استقلال طهران المتالق مسلسل انتصاراته وبات يحلق بعيدا في صدارة الدوري الايراني الممتاز بعد فوزره اليوم على نادي فجر سباسي بهدف دون رد في الجولة السابعة عشرة من الدوري الايراني الممتاز.

والتقى نادي استقلال طهران اليوم الاربعاء نادي فجر سباسي في الجولة السابعة عشرة من الدوري الايراني الممتاز وتمكن من حسم المباراة لصالحه بهدف دون رد ليعزز موقعه في صدارة الدوري الممتاز .

واستضاف نادي استقلال غريمه فجر سباسي في الوقت الذي حرم من اثنين من اركان دفاعه بسبب ذهابهم الى خدمة العلم ورغم ذلك حاول الازرق ان يحسم المباراة لصالحه ليعزز فارقه في صدارة الدوري بعد ان توقف وصيفه نادي برسبوليس امام نادي كل كهر اليوم .

بدوره حاول الفريق الضيف فجر سباسي استغلال غياب اثنين من الاعضاء الاساسيين لخط دفاع استقلال لينهي المباراة لصالحه ولكن دون جدوى .

واستطاع الفريق المضيف في الدقيقة 54 من المباراة من تسجيل هدف السبق عبر لاعبه جعفر سلماني من هز شباك الخصم وبهذه النتيجه انتهت المباراة ليرفع نادي استقلال رصيده الى 47 نقطة في صدارة الدوري فيما تجمد رصيد فجر سباسي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر .

وفي مباراة اخرى جرت اليوم تعادل نادي برسبوليس مع مضيفه كل كهر ورفع رصيده الى 42 نقطة في مركز الوصافة في الدوري الايراني الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى