توقف برسبوليس امام نفت ابادان واستقلال يحلق بعيدا في صدارة الدوري

الأهواز – ریاضة / هزم نادي صنعت نفت ابادان اليوم الاحد غريمه نادي برسبوليس بهدفين دون رد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الايراني الممتاز.

والتقى نادي صنعت نفت ابادان وبرسبوليس مساء اليوم الاحد في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الايراني الممتاز حيث انتهت المباراة لصالح نفت ابادان بهدفين دو رد.

واستهل نادي نفت ابادان التسجيل في الدقيقة 7 من المباراة من تسديدة للاعبه محمد رضا غبيشاوي صوب مرمى برسبوليس اخفق حارس المرمى في دفعها لتعبر خط الهدف وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة رغم محاولات برسبوليس لتغيير النتيجة دون جدوى.

واستمر الحال في الشوط الثاني حيث ضغط برسبوليس على مرمى نفت ابادان حتى الدقيقة 70 حيث تمكن محمود مطلق زاده من تنفيذ تسديدة دقيقة خدعت حارس المرمى لتهز شباك برسبوليس للمرة الثانية ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة .
وبهذه النتيجة تجمد رصيد برسبوليس عند 46 نقطة في مركز الوصافة بفارق 6 نقاط عن نادي استقلال متصدر الدوري فيما تمكن نادي نفت ابادان من رفع رصيده الى 30 نقطة في المركز السابع في تسلسل الدوري الممتاز.

وهزم نادي استقلال طهران اليوم الاحد ضيفه كل كهر في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الايراني الممتاز بهدفين لهدف ليعزز موقعه في صدارة الدوري مواصلا تقدمه من دون اي خسارة .

وهذا هو الفوز الحادي عشر لنادي استقلال خلال الدوري ليرفع رصيده الى 51 نقطة في عرش الدوري دون ان يمنى باي خسارة فيما تجمد رصيد نادي كل كهر بهذه الخسارة عند 32 نقطة في المركز الخامس من تسلسل الدوري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى