اهواز تستقبل شهید الدفاع عن المقدسات احسان کربلایی بور

الأهواز – خوزستان / تستقبل مدینة الأهواز الولائیة یوم غد، الخمیس الساعة الثانیة ظهراً في مطار الشهید قاسم سلیماني، جثمان شهید الدفاع عن المقدسات احسان کربلایی بور، والذي استشهد قبل یومین في العدوان الجوي الصهيوني على ضواحي دمشق.

وجری مساء الیوم، في مبنى حسينية معراج الشهداء في العاصمة الإيرانية طهران، مراسم توديع الشهيدين، بحضور القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، وقائد القوة الجو فضائية و جمع غفیر من المؤمنین.

هذا و کانت قد اعلنت العلاقات العامة لحرس الثورة الاسلامية عن استشهاد ضابطين برتبة عقيد من كوادر الحرس الثوري المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) في العدوان الجوي الاجرامي للكيان الصهيوني على محيط العاصمة السورية دمشق يوم الاثنين.

وجاء في بيان صدر مساء الثلاثاء عن العلاقات العامة لحرس الثورة الإسلامیة : اثر الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني صباح يوم -الاثنين- في عدوانه الجوي الصاروخي على ضاحية العاصمة السورية دمشق، استشهد اثنان من كوادر الحرس الثوري الابطال المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) هما العقيد احسان كربلائي بور والعقيد مرتضى سعيد نجاد.

وقدّم الحرس الثوري في البيان التبريكات والتعازي باستشهاد هذين العزيزين لاسرتهما الكريمتين ولكل كوادر الحرس الثوري والمجاهدين في سبيل الله واضاف: لاشك ان الكيان الصهيوني سيدفع ثمن جريمته هذه.

یذکر إن الشهید احسان کربلایی بور، من ابناء محافظة خوزستان و سیتم تشییع جثمانه الطاهر یوم غد الخمیس علی اکتاف أهالي مدینة الأهواز، وبعدها سيورى الثرى في مدینة قم المقدسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى