“#اربيل_وكر_الصهاينة”؛ نشطاء عراقيون يتفاعلون مع استهداف مواقع للموساد في اربيل

الأهواز- العراق / تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العراق مع عملية استهداف مواقع تابعة للموساد الاسرائيلي في اربيل شمالي العراق ليل امس السبت، بعدد من الصواريخ التي اطلقها حرس الثورة الإسلامية.

 أصدرت “العلاقات العامة لحرس الثورة الإسلامية” بيانا اليوم الاحد قالت فيه إنه “بعد الجرائم الأخيرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني والإعلان السابق عن أن جرائم وشرور هذا النظام المشؤوم لن تمر دون رد، تم مساء امس استهداف “المركز الاستراتيجي للتآمر والشر الصهيوني” بصواريخ قوية ونقطوية تابعة لحرس الثورة.

واضاف البيان: “مرة أخرى نحذر الكيان الصهيوني الاجرامي من أن تكرار أي اعمال شريرة سيواجه بردود فعل قاسية وحاسمة ومدمرة، كما نؤكد للشعب الإيراني العظيم أن أمن وسلام الوطن الإسلامي هو الخط الأحمر للقوات المسلحة لجمهورية إيران الإسلامية ولن يسمحوا لأحد بتهديده أو الهجوم عليه”.

وفي هذا السياق، تصدر وسم #اربيل_وكر_الصهاينة قي قائمة “ترند” لأعلى الوسوم تفاعلا في العراق، وكتب نشطاء مواقع التواصل تحت هذا الوسم العديد من التغريدات تأييدا لهذه العملية.

علي رضا قال إن العراق ارض الشهداء والشرفاء وارض ابي مهدي المهندس وقاسم سليماني وارض الحسين والعباس وعلي عليهم السلام، فلا مكان فيه للصهاينة ولا مكان للعملاء والمتآمرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى