الشهيد سليماني أخطر على الأعداء من اللواء سليماني

أهم جملة لقائد الثورة من وجهة نظر مستخدمي موقع الإمام الخامنئي:

الأهواز – ایران / اختار مستخدمو موقع KHAMENEI.IR جملة ” الشهيد سليماني أخطر على الأعداء من اللواء سليماني” كأهم الجمل لسماحة القائد الإمام الخامنئي في العام الإيراني 1400.

وأفاد الموقع الاعلامي لمكتب قائد الثورة الاسلامية بأن أكثر من 97 الف مستخدم شاركوا من 14 إلى 19 مارس /آذار في استطلاع أهم ما صرح به قائد الثورة في العام الإيراني الماضي( 1400 )واختاروا جملة “الشهيد سليماني أخطر على الأعداء من اللواء سليماني” كأهم ما صرح به سماحة القائد آية الله السيد علي الخامنئي في العام 1400(ينتهي اليوم 20 اذار/مارس 2022).

وحسب الموقع اختار مستخدمو الموقع جمله ” إنّ زوال الكيان الصهيوني قد بدأ ولن يتوقف” لقائد الثورة ثاني أهم جمله لسماحته .

وكان قائد الثورة الإسلامية قد أكد في الكلمة التي ألقاها بمناسبة يوم القدس العالمي ان “اسرائيل ليست دولة بل معسكرا إرهابيا ضد الشعب الفلسطيني والشعوب المسلمة الأخرى” قائلاً: “إنّني أقولها بشكل قاطع، وإنّ الخطّ البياني الانحداري باتجاه زوال العدوّ الصهيوني قد بدأ وسوف لن يتوقف”.

كما اختار مستخدمو الموقع جمله ” اليوم إن جهاد التبيين والتنوير فريضة فورية وحتمية ” كثالث أهم جملة لقائد الثورة الإسلامية في عام 1400.

وفي ذكرى البيعة التاريخية للقوات الجوية للإمام الخميني في 8/2/1979، وصف قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، في لقاء مع جمع من قادة القوات الجوية والدفاع الجوي، تلك “البيعة المذهلة” بأنها “نقطة تحوّل”.

وبتأكيده أن عامل البقاء والاستمرارية والتأثير لتلك الحركة التاريخية العظيمة “كان العمل الإعلامي والسرد الصحيح لتلك الواقعة عبر إطار فني”، قال: “اليوم أيضاً تتطلب مواجهة هجمة العدو وتحريف الحقائق والإنجازات والتقدم والمبادرات الملحمية للنظام الإسلامي حركةً دفاعية وهجوماً مركّباً بمحورية فريضة “جهاد التبيين” الفورية والحتمية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى