تشكيل خلية تقنية ومعرفية في وزارة الداخلية الايرانية

الأهواز – الداخلية / أعلن وزير الداخلية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، تشكيل خلية تقنية ومعرفية في وزارة الداخلية، لتبحث اجراءات وخطوات هذه الوزارة من الناحية المعرفية.

وفي اجتماعه مع منتسبي وزارة الداخلية بمناسبة النوروز وبدء السنة الايرانية الجديدة، قال احمد وحيدي: ان تحديد هدف العام الجديد للانتاج المعرفي وإيجاد فرص العمل، هو إيعاز وليس شعارا، وعلينا في وزارة الداخلية ان نطلق السيادة المعرفية العامة بما يتناسب مع مهامها المكلفة بها.
وأوضح وحيدي: لقد قمنا بتشكيل خلية تقنية ومعرفية في وزارة الداخلية لتقوم بدراسة أي اجراء لهذه الوزارة من الناحية المعرفية.
ورأى وزير الداخلية ان الثمرة الاساسية للمعرفة هي خلق فرص العمل، وأكد ضرورة ان تكون فرص العمل تمتاز بالكم والجودة، وقال: لابد ان تكون فرص العمل غنية بحيث لا يكون لدى الشخص العامل وقتا للفراغ خلال فترة العمل.
وأكد ان وزارة الداخلية يجب ان تكون وجها معنويا وثوريا تماما في مسار تحقيق إيعاز قائد الثورة والمخطط التغييري للحكومة، وأن تكون الوزارة في المرتبة الاولى في تنفيذ الاوامر والتعليمات وتجسيد القيم الثورية والاسلامية.
ورأى من الضروري إيجاد التغيير في الأعمال، وقال: ان هاجسنا الدائمي يتمثل في العمل على ما يؤدي الى عظمة البلاد ورضا الشعب، ولا ينبغي ان نهدر الوقت في هذا المسار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى