رمضان 1443 .. باقة متنوعة من البرامج على قناة الأهواز الفضائية

الأهواز – برامج رمضانیة / أعلنت قناة الأهواز الفضائية عن قائمة برامجها الجديدة لشهر رمضان المبارك، حيث تضم باقةً من 6 برامج تتنوع بين الأعمال الاجتماعية والشعرية و القرآنية، بمشاركة نخبة من أبرز المقدمين و المنتجين، بالإضافة إلى البرامج الدينية والإنسانية المتميزة التي تناسب أجواء الشهر الفضيل.
وستُعرض جميع البرامج الرمضانية لقناة الأهواز الفضائية عبر موقعها الإلكتروني على موقع ” آبارت ” إلى جانب خدمة البث المباشر التي تتيح فرصة متابعة جميع البرامج.
وقال جمال عبيات، مدير قسم الإنتاج في قناة الأهواز الفضائية : نسعى خلال شهر رمضان المبارك لاستقطاب المزيد من المشاهدين والمتابعين عبر تقديم محتوى غني وحصري على شاشة قناة الأهواز لتستمر القناة في مكانتها الريادية كمنصة إعلامية متكاملة ومتنوعة تلبي مختلف تطلعات الجمهور.
ليالي رمضان
لمحبي الشعر و الأدب و الطور الأهوازي، تعرض قناة الأهواز الفضائية برنامج ” ليالي رمضان ” بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأعوام الماضية، بتقديم المبدع حسن الأميري و من إنتاج حمزة حاتمي.
يمكنكم متابعة البرنامج طيلة الشهر الفضيل.
اتصلوا و شاركوا في البرنامج و اربحوا بهدايا نقدية من خلال الاجابت عن الأسئلة التي تطرح بشكل يومي.

برنامج ربیع القرآن
برنامج قرآني لاقى إقبالا واسعا العام الماضي و يأتيكم هذا العام عند الخامسة مساءً مباشرة،
بتقديم الاستاذ الحاج ناصر دغاغلة و من إنتاج حسين جليزاوي.
البرنامج يختص بتصحيح تلاوت القرآن و يعتمد على إتصالات المشاهدين، كما يحتوي على مسابقة و جوائز نقدية حيث سيكون لنا رابحين اثنين يوميا.

شطر دارمي
تتفرد قناة الأهواز الفضائية طوال أيام شهر رمضان الكريم ببث برنامج شطر دارمي من انتاج و تقديم الشاعر نسيم الناصري، البرنامج الذي يتمحور حول الشعر الشعبي.
اذا انتم من اصحاب الذوق و تتمكنون من اكمال الدارميات، فما عليكم سوى الاتصال بهذا البرنامج حتى لا تفوتكم فرصة الفوز بالجوائز النقدية.

برنامج سهرة رمضانية
وسيكون عشاق المسرح والمطبخ و السوالف الشعبية على موعد مع برنامج سهرة رمضانية الذي يتناول واقع المجتمع بالفكاهة و العروض المسرحية و يسعى لمعالجة بعض المشاكل الجتمع.
وتبدع عدسة المنتج موعود نگراوي في هذا العمل بجانب تقديم السيد هاشم السيد لطيفي و الأخوين عبدالله و علي الطرفي عند الساعة ١٠ و النصف مساء.

كرة القدم
اجواء شهر رمضان هذا العام تتزامن مع اجواء رياضية متميزة من مونديال قطر حتى المباريات الآسيوية، لذا ندعوكم لمتابعة برنامج كرة القدم من تقديم عبدالله نگراوی و إنتاج رحمان علينجاد.

نتمنا لکم متابعة ممتعة
رمضان كريم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى