مدرب منتخب إيران لكرة القدم: قادرون على هزيمة إنجلترا

الأهواز – عالم الریاضة / قال مدرب منتخب إيران لكرة القدم “دراغان سكوتشيتش” : أنا كرواتي ، لذلك أعلم أننا قادرون على هزيمة إنجلترا في مونديال قطر 2022 متفائلًا حيال قدرة فريقه على تجاوز دور المجموعات من كأس العالم للمرة الأولی.

وقال “سكوتشيتش” في مقابلة مع موقع HRT الكرواتي حول مواجهة إيران مع الولايات المتحدة في مونديال قطر  : “لا تهمني القضايا السياسية المتعلقة بالولايات المتحدة، هناك اختلافات بين البلدين لكننا سنفكر فقط بكرة القدم مضیفا سنحاول التأهل الى  الدور ثمن النهائي لطالما قلت بأننا نملك فريقاً جيداً جداً وقد ننجح في التأهل للمرة الأولى.

وعن مواجهة الانجلترا اکد أن إنجلترا ستكون الخصم الأصعب لنا ولكن بالنظر إلى قرب إيران وقطر ، فإن المباراة في هذا البلد ستكون کاللعب على أرضنا وسيكون هناك الكثير من المشجعين كما لو أننا نلعب على ملعب آزادي (في طهران).

وفي مقابلة مع جريدة “ذا صن The sun انجلترا”  عن مواجهة مع المنتخب الوطني لهذا البلد قال نحن نلعب مباراة واحدة فقط ويمكن أن يحدث أي شيء، ربما كنا نفضل عدم مواجهة إنجلترا في المباراة الأولى ، لكن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا ويمكنهم القتال مع الاحترام الكامل للآخرین کما يمكنهم القتال لتجاوز دور المجموعات.

یذکر أنه في القرعة التي سحبت الجمعة في الدوحة، وقع المنتخب الإيراني ضمن المجموعة الثانية بجانب إنكلترا والولايات المتحدة إضافة الى منتخب متأهل من الملحق الأوروبي (ويلز أو أوكرانيا أو اسكتلندا).

ويخوض المنتخب الإيراني، المصنف 21 عالمياً والأول آسيوياً، النهائيات العالمية للمرة الثالثة توالياً والسادسة في تاريخه، لكن لم يسبق له أن يتجاوز دور المجموعات بعدما اكتفى بانتصارين مقابل أربعة تعادلات و9 هزائم في 15 مباراة.

كأس العالم  إيران تواجه اميركا وانجلترا في المجموعة الثانية

قرعة كأس العالم 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى