حزب الله: المعركة الانتخابية الحقيقية مع أميركا وليست مع الأدوات

الأهواز – لبنان / أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، ان المعركة الانتخابية الحقيقية مع أميركا وليست مع الأدوات، مشددا على أن الأدوات والأزلام أعجز من أن يواجهوا حزب الله والمقاومة في الانتخابات النيابية.

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، الشيخ علي دعموش، على أن الأدوات والأزلام أعجز من أن يواجهوا حزب الله والمقاومة في الانتخابات النيابية، وأن المعركة الانتخابية الحقيقية ليست معهم وإنما مع أسيادهم في واشنطن والرياض والامارات، الذين يسخرون كل امكاناتهم الاعلامية والمالية والحصار والعقوبات والتجويع من أجل كسر المقاومة وإبعاد الناس عنها، وهم يراهنون في الحد الأدنى على ضعف المشاركة وعدم الاقبال على صناديق الاقتراع.

وخلال لقاء علمائي أقامه قسم التبليغ والأنشطة الثقافية لحزب الله في المنطقة الأولى في أجواء استقبال شهر رمضان المبارك، دعا الشيخ دعموش الى أوسع مشاركة في المعركة الانتخابية لإرسال رسالة قوية وحاسمة بأن الشعب اللبناني لن يخضع لما تريده أميركا وسيبقى الى جانب المقاومة وخياراتها.

ورأى الشيخ دعموش أن هذه العمليات البطولية تقول لأنظمة الاستسلام أن من تراهنون عليه لحمايتكم هو نفسه لا يستطيع حماية نفسه، وبالتالي فإنكم إنما تستندون الى قوة واهية ومنهارة ولن تحصدوا سوى الخيبة والخسران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى