الأهواز – خوزستان / زار مدير الحوزات العلمية في الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي رضا اعرافي خوزستان و ذلک لتقدیم مدیر الحوزات العلمیة في المحافظة واللإطلاع علی نشاطات الحوزات العلمیة.

و في مستهل زیارته، زار آیة الله اعرافي حرم علي بن مهزیار الأهوازي و بعد ذلک توجه الی مقبرة شهداء الأهواز لزیارة قبر القائد الشهید علي هاشمي .

کما تفقد آیة الله اعرافي زعیم الحوزات العلمیة في خوزستان و ممثل أهالي المحافظة في مجلس خبراء القیادة آیة الله الموسوي الجزائري ، و ثمن دور هذا العالم الجلیل في جهاده العلمي و الثوري.

و في هذا الإجتماع، اعتبر ممثل الولي الفقیه في خوزستان حجة الإسلام و المسلمین موسوي فرد، تلاحم العشائر و الحوزات العلمیة من سماة القوة المعنویة التي تحظی بها المحافظة، مؤکدا علی ضرورة دعم الحوزات العلمیة في کافة المجالات لترقی الی المستوی المنشود.

من جهته اشاد آیة الله الشیخ عباس الکعبي خلال کلمة له، بالحضور الملحمي للشعب في تجمعات أمة رسول الله ص في عموم البلاد، و حضور طلبة العلوم الدینیة في هکذا حرکات، معتبرا ما حدث اخیرا بأنها کانت فتنة ثقافیة اخلاقیة معقدة.

و لدی لقاءله بطلبة العلوم الدینیة في الأهواز، اعتبر مدير الحوزات العلمية في ايران آية الله علي رضا اعرافي، محافظة خوزستان بأنها محافظة تزخر بالنور و الإیثار و البرکة، مؤکدا علی ضرورة ایلاء اهتمام خاص للمحافظة و حوزاتها العلمیة.

یذکر انه  تم تعریف   حجة الاسلام والمسلمین بلادیان مدیرا جدیدا للحوزات العلمیة في خوزستان خلفاً لحجة الإسلام و المسلمین بهرام بور.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *