الأهواز – طهران / اشاد رئيس الجمهورية الإسلامیة السيد ابراهيم رئيسي بصمود الشعب الايراني وحضوره في الساحة ، وقال ان الشعب الايراني افشل جميع مؤامرات الاعداء على مر 43 عاما من انتصار الثورة الاسلامية.

واكد اية الله رئيسي اليوم امام حشد من أهالي مدينة اسلامشهر جنوب غرب العاصمة ، على ضرورة الحفاظ على الروح الثورية لاهميتها في البلاد وفي المنطقة.

واضاف ان ما جعل مساعي العدو فاشلة عن كافة المؤامرات التي حاكها ضد الشعب الايراني، هو حضور الشعب وثقافته و فكره و اعتقاده ، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في الحفاظ على هذه الثقافة والفكرة ، للكشف عن حيل الاعداء.

وقال ان سماحة قائد الثورة الاسلامية صرح بان من يحب ايران الإسلامیة، عليه ان يبعث الامل ومن زرع اليأس لا يحب البلاد، لان اليوم صيانة البلاد رهن على بث الامل في الوطن.

و اضاف رئيس الجمهورية اية الله السید” ابراهيم رئيسي” إن الأعداء يعملون على وقف تجارتنا وصادراتنا بفرض العقوبات وتوجیه التهديدات، لكن صادرات إيران النفطية وغير النفطية لم تتوقف رغم فرض الحظر علينا.

وأكد أن الوحدة والتلاحم الوطني وتجنب الانقسام والخلافات يمكن أن تحل الكثير من المشاكل في البلاد وصرح ما ينقذنا هو دعم ولاية الفقيه حسب ما قال الإمام الخميني (ره) و أوصی به.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *