الأهواز – خوزستان / أکد مديرعام قناة الأهواز الفضائیة إن اعداء الثورة الإسلامیة الذین یدعون بالدفاع عن حقوق المرأة، یجب علیهم ان یتعلموا القیم التي وضعها الله سبحانه و تعالی لمقام السیدة فاطمة الزهراء سلام الله علیها.

سماحة الشيخ بيمان علينجاد و علی هامش الحفل الختامي لمهرجان التعبئة المسرحي الثالث عشر بمدینة الأهواز ، أشار الی دور السیدة فاطمة الزهراء سلام الله علیها علی مدی سنوات حیاتها في المجتمع الإسلامي، مؤکداً علی ضرورة الإستفادة القصوی من الأیام الفاطمیة في سبیل التعرف علی اسلوب الحیاة الإسلامیة و جهاد التبیین في ضل الظروف الراهنة و الحرب الهجینة التي یشنها الاعداء ضد الجمهوریة الإسلامیة.

و في جانب أخر من تصریحاته اشار مديرعام قناة الأهواز الفضائیة الی حیاة الشهید قاسم سلیماني و مواقفه النبیلة مع محافظة خوزستان، و تأکید الحاج قاسم سلیماني علی التوسل بالسیدة فاطمة الزهراء سلام الله علیها في أصعب الامور و احلک الظروف.

و في ختام بیاناته نوه الشیخ علینجاد إن عداء اعداء الثورة الإسلامیة بدأ منذ اولی سنوات إنتصار الثورة ، لافتاً الی ان جهاد التبیین هو الان من اهم الواجبات الدینیة حسب تأکید قائد الثورة الإسلامیة.

و في ختام هذا المهرجان تم تکریم افضل الأعمال الفنیة المشارکة في هذا المهرجان، من بین 22 فرقة مسرحیة شارکت في هذا المجال،  بحضور قائد فیلق ولي عصر لحرس الثورة الإسلامیة في خوزستان اللواء شاهواربور.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *