الأهواز – القوة الدفاعیة / نفذت القوات البحرية التابعة لحرس الثورة اطلاقا ناجحا لصواريخ “كروز” باتجاه الأهداف المحددة في المناورات التي اجرتها اليوم الثلاثاء، بهدف اختبار الجهوزية للتعامل مع كافة التهديدات.

و أعلن قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الايرانية، الأدميرال علي رضا تنكسيري، عن إجراء مناوارات “اللواء نصر الله شافعي” البحرية، قائلا انه في هذه المناورات اظهر نظام صواريخ كروز البحرية من مختلف الفئات، وقاذفات الطائرات المسيرة والدقيقة، والأنظمة الذكية، والمروحيات، وقوات الانزال الجوي على مواقع متحركة وعائمة، أداءً رائعا للغاية”.

وأكد على تنفيذ جميع المراحل العملياتية المخطط لها لهذه المناورات بشكل كامل وناجح، مضيفا: “لقد تم على يد شبابنا الملتزمين والغيورين تصميم هندسة القوة القتالية للمناورات على أساس التهديدات والأنشطة العسكرية للعدو، ولا نحتاج لأي جهة خارجية في هذا الصدد”.

واعتبر التواجد النشط والواسع النطاق لفرق البحرية التابعة لحرس الثورة من أجل نشر الأمن في السواحل والمياه الإقليمية من بين الاهداف الأخرى لمناورات “الشهيد شافعي”، مبينا: “ان الهجوم البرمائي على القواعد والمنشآت البحرية للعدو والتنسيق والتآزر مع شبكة الدفاع الجوي والقوات الجوية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية كان من بين البرامج المخطط لها في هذه المناورات والتي نُفذّت بجودة عالية ودقة مثالية”.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *