الأهواز – ایران / أكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي على أهمية المشاركة الواسعة في مسيرات إحياء ذكرى انتصار الثورة الاسلامية لهذا العام.

وأكد الامام الخامنئي، أن ذكرى انتصار الثورة الاسلامية لهذا العام سيكون مظهرا من مظاهر حضور الشعب وعزته وثقته بنفسه ومظهرا للوحدة الوطنية، داعيا الشعب إلى المشاركة الواسعة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة، وجَعلِها مظهرا من مظاهر الاتحاد بين أبناء الشعب، وايصال رسالة صريحة لأعداء البلاد، بافشال كل مساعيه في ايجاد التفرقة بين أبناء الشعب، وايجاد شرخ بين الحكومة والشعب.

و اكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي، بان الخطوة التي اقدمت عليها مجموعة من كوادر القوة الجوية في البيعة للامام الخميني (رض) يوم 8 شباط/فبراير عام 1979، كانت خطوة مؤثرة للتمهيد لانتصار الثورة الاسلامية في 11 شباط، مشددا على ان جيش الجمهورية الاسلامية اليوم اكثر ثورية وايمانا وجهوزية من الايام الاولى للثورة.

وقال قائد الثورة الاسلامية، خلال استقباله حشدا من قادة وكوادر القوة الجوية التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية: اليوم يصنع الجيش الإیراني طائرات، بينما لم يكن له الحق قبل ذلك اي في (العصر البهلوي) النظر أو لمس جزء من الطائرة المقاتلة التي كان يتم شراؤها من الأمريكيين بكميات كبيرة من المال مضيفا ان الجيش اليوم مَصدر عزة ورضا وإرتیاح الشعب الإیراني لقيامه بأعمال عظيمة، ومثيرة للدهشة.

وصرح: من أهم احتياجاتنا اليوم هي تعزيز الوحدة الوطنية مضیفا أن الوحدة الوطنية سد منيع في مواجهة العدو ولعبت دورا كبيرا في انتصار الثورة الاسلامية ومن ثم في تقدم البلاد والثورة.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *