الأهواز – خوزستان /  أصدر ممثل الولي الفقیه في خوزستان حجة الإسلام والمسلمين موسوي فرد، ومحافظ خوزستان علي أكبر حسيني محراب،بیاناً مشتركاً،أعربا فيه عن تقديرهما للمشاركة الحماسية لأهالي محافظة خوزستان في مسيرة 22 بهمن ذکری انتصارالثورة الاسلامیة، حیث جاء في البیان….

اليوم وفي الذكرى الرابعة والأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، جدد اهالي خوزستان الثوريین المخلصین، العهد مع مُثل ومکتسبات الثورة الإسلامية بحضورٍ ملحمي.

و رغم حرب الأعداء المشتركة والغطرسة العالمية علی البلاد، فقد عبرأهالي خوزستان، جنبا الی جنب مع الشعب الایراني،عن استيائهم من أمريكا والنظام الصهيوني الغاصب، وقد تجلى إيمان وحب الوطن لأبناء هذا البلد بأقصى درجات المجد وأضيفت ورقة ذهبية أخرى الی تاريخ هذه المحافظة المليئة بالفخر.

كان وجودکم الملهم ایها الخوزستانیین المخلصين،على الرغم من الأجواء المسمومة والهجوم الإعلامي المستمر للأعداء في الأشهر الأخيرة، کان بمثابة رد مناسب وصفعة قویة على وجه أعداء إيران والمسيئين إليها.

کمانشعر أنه من الضروري أن نعرب عن امتناننا وتقديرنا لهذا الحضور الملحمي لأهالي خوزستان الواعین، وكذلك لجهود جميع القائمین علی هذه المسیرة.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *