الأهواز – خوزستان / قال المدعي العام في خوزستان: يجب على شركات البتروكيماويات النشطة في المحافظة دفع الإلتزامات القانونية للتعويض عن الأضرار التي لحقت بالحقوق العامة بعد فحص خبير من قبل البيئة. وأكد صادق جعفري چگني على الإلتزام بالمعايير القانونية في إطار المتطلبات القانونية للهواء النظيف من قبل شركات البتروكيماويات والواجبات القانونية لمنظمة البيئة في هذا الصدد.
و أکد علی وكلاء النيابة في جميع المدن، وخاصة ماهشهر ومیناء الإمام الخميني (رض)، ان یعملون بواجباتهم القانونية بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بالحقوق العامة، بعد فحص خبراء من قبل البيئة، حیث يجب عليهم اتخاذ الإجراءات القانونية.
و في السیاق ..
اعلن نائب محافظ خوزستان في الشؤون المدنية، عن تخصيص أكثر من 47 مليار تومان من ضرائب التلوث لمدينة شادکان وقراها. واعرب خانجي عن امله في ان یتم تغييرا ملحوضا في وجه مدينة شادکان وقراها وان یتذوق اهلها حلاوة الخدمة بتخصيص هذه الاعتمادات.
واضاف:”الإدارة والإشراف على مشاريع البناء في شادکان من مطالب مجلس المحافظة. ويمكن تحسين المشاريع الإنشائية بتقارب الهيئات التنفيذية والإشراف الصارم والشفافية والاسراع في تنفيذ المشاريع”.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *