الأهواز – خوزستان / دعا مدیرعام قناة الأهواز الفضائیة الشیخ بیمان علینجاد رؤساء و اساتذة الجامعات في خوزستان لتنظیم مؤتمر للتعرف علی طاقات التشیع في المحافظة، بإعتبارها بوابة التشیع في ایران.

جاء ذلك خلال إجتماع الشیخ علینجاد مع اللجنة العلمیة التابعة لقناة الأهواز و التي تضم رؤساء و أساتذة عدد من الجامعات الخوزستانیة، حیث ناقش الإجتماع سبل التعرف علی طاقات خوزستان في مجال الثقافة الدینیة بالتعاون مع الجامعيين و النخب العلمية و طلبة الجامعات.

كما خاطب مدیرعام قناة الأهواز الأساتذة الثوريين باعتبارهم قادة الحرب الناعمة و الطلبة الجامعيين بوصفهم ضباط الحرب الناعمة مؤكداً: إن الحرب الهجینة التي یشنها العدو ضد النظام الإسلامي و الجمهوریة الإسلامیة یتطلب التعاون الإعلامي و النخبوي أکثر من أي وقت مضی، داعیاً الی تفعیل لجان علمیة في مختلف المجالات لنصع المحتوی الأمثل للأجیال القادمة.

و في بداية هذا اللقاء تحدث عدد من الأساتذة الجامعيين و المتخصصين في مختلف المجالات العلمیة، عارضين آراءهم و اقتراحتهم حول شتى القضايا ذات الصلة بالجامعات و المسيرة العلمية للبلاد، و سبل التعاون الإعلامي مع قناة الأهواز الفضائیة في هذا المجال.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *