الأهواز – ایران / أكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي، أن لولا الحظر المفروض لما توصلت ايران لهذا التطور العلمي والتقني.

وأکد قائد الثورة، خلال استقباله اعضاء مجلس خبراء القيادة اليوم، أن مجلس الخبراء منتخب الناس وفيه، يجسد المعنى الحقيقي للديموقراطية بشكل سليم، کما إنه يعكس الجوهر الديني للنظام الاسلامي.

وشدد سماحته على ضرورة تبيين السبب الرئيسي للعداوات الغربیة للشعب  واضاف: إن تبيين هذا السبب الرئيسي يمنع الاشخاص عبر الفضاء الافتراضي وغيره من الكلام عن أن الجمهورية الاسلامية هي التي تخلق الاعداء لنفسها، لأن هذا جوهر “سيادة الشعب الدينية” الذي يؤدي الى إبطال مخططات من يضمرون السوء.

واشار  قائد الثورة الى المسيرات الجماهيرية بذكرى انتصار الثورة الاسلامية لهذا العام  واصفا اياها بانها تجسيدا  آخر للبُنية الشعبية القوية للنظام الاسلامي.

واضاف : ان تواجد ابناء الشعب قد أتمم الحجة الالهية علينا نحن المسؤولون والعلماء، وأن التفاخر بهذه الثروة الوطنية فقط لايكفي بل علينا زيادة هذه الثروة بشكل متواصل وصيانتها والعمل بمسؤولياتنا بهذا الخصوص.

واكد سماحته في الختام أن الاسئلة والشبهات لدى الشباب تتطلب البيان المنطقي والاقناعي، داعيا لضرورة خلق الأمل حيث إن سياسة العدو المتواصلة تتمثل بزرع الياس في نفوس ابناء الشعب.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *