الأهواز – خوزستان / دعا زعیم الحوزات العلمیة في محافظة خوزستان آية الله الموسوي الجزائري، مسلمي العالم للمشاركة المهيبة في مسيرات يوم القدس العالمي والتي تصادف الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك.

وجاء في الرسالة التي وجهها سماحة آية الله الجزائري في هذا الصدد: يبدو ان يوم القدس هذا العام أكثر حساسية من كل عام، لأن مقاومة الشعب الفلسطیني و صمود محور المقاومة بدأت تجني ثمارها، لذا يجب على مسلمي العالم و أهالي محافظة خوزستان المشاركة في مسيرات هذا اليوم بشكل أكثر مهابة وقوة وبمزيد من الوحدة والتضامن.

واضاف ممثل اهالي خوزستان في مجلس خبراء القیادة: إن لمسجد الاقصی المبارک مکانة خاصة عند المسلمین، فهي محل معراج النبي الأکرم الی السماء و اولی القبلتین، لذا نری إن “اسرائيل” تقوم بخطوات يائسة لتهوید المسجد، لهذا السبب، من الضروري أن يشارك مسلمو العالم في مسيرات يوم القدس العالمي بكل عظمة للاعلان أن سقوط “اسرائيل” قريب، وأن تحركاتها التي تقوم بها تاتي من منطلق العجز واليأس.

و ختم آیة الله الجزائري بیانه بالتاکید علی إن مشاركة الجميع في هذه المسيرات تقوي المظلوم وتضعف الظالم وقال: نتمنى أن يشارك الجميع في مسيرات يوم غد الجمعة، تلبیة لنداء الإمام الراحل.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *