الأهواز – ایران الإسلامیة / شدد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد ” غلام رضا سليماني ” على أن الثورة الإسلامية في ايران غيرت هندسة القوة في العالم، في معرض اشارته الى الانجازات التي حققتها هذه الثورة المباركة على الصعيد العالمي.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها في مراسم اهداء ۱۱۰ آلاف سلة غذائية وتسليم ۹۸۰ وحدة سکنية للمحتاجين في شتی ارجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية التي اقيمت في مصنع صهر الحديد بمدينة اصفهان اليوم الاربعاء.

وأشار الى تقديم شريحة العمال اكثر من 14 الف شهيد في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988)، وأكد أن ذلك يثبت مدى التزام هذه الشريحة الشريفة بالقيم الدينية والثورة الاسلامية المباركة.

وتابع قائلا: قد تكون على الصعيد العالمي، صراعات ومؤامرات بين بعض الحكومات، الا ان هذا النوع من العداء مع الشعب الايراني لم يُفرض على أي دولة في القرون الماضية ولا مثيل له اطلاقا.

وأكد العميد “سليماني” ضرورة العودة الى مرحلة انتصار الثورة الاسلامية لتبيين هذا الموضوع، موضحا أن انتصار هذه الثورة أدى الى تطورات أجبرت نظام الهيمنة والمستعمرين على استخدام كل طاقاتهم ضد الشعب الايراني المسلم.

وتابع رئيس منظمة تعبئة المستضعفين قائلا: في كل مرحلة من تاريخ البشر توجد منعطفا تعتبر بداية لمرحلة جديدة، حيث أن الثورة الاسلامية في ايران تعتبر تطورا كبيرا في الاعوام الاخيرة من القرن الماضي، كي تصبح بداية عصر جديد في تاريخ البشرية.

ورأى أن أول انجاز حققته الثورة الاسلامية هو اسقاط النظام الشاهنشاهي البغيض حيث كان الحكم في ايران على مر التاريخ وراثيا ويستلم الابن الحكم من أبيه، وأكد بإستثناء وقوع حرب يهزم فيها الحكم كي يأتي حاكم آخر الى السلطة.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *