الأهواز – خوزستان / إحتفلت قناة الأهواز الفضائیة بمرور عشرة اعوام من عطائها الإعلامي منذ تأسیسها علی ید زعیم الحوزات العلمیة في محافظة خوزستان سماحة آیة الله الموسوي الجزائري عام 1392.

واحتفلت القناة بالذكرى العاشرة على تأسيسها بحفل بهيج حضره سماحة آیة الله الموسوي الجزائري و جمع من وجهاء العشائر و المسؤولین و الشعراء و الأدباء و المثقفین، استضافه مضیف امیرالمؤمنین في مبنی القناة، معلنة دخولها عاما جديدا من التميز والإبداع في سماء الفضاء الإعلامي، وذلك تحت رعاية وحضور آیة الله الجزائري وجميع موظفي القناة، يتقدمهم الشيخ بیمان علینجاد المدير العام للقناة.
و أکدت الکلمات في عيدمیلادها العاشر، أن القناة تقدم الشكر لكل جهد بُذل ولكل إبداع متميز ظهر عبر شاشتها، ولكل من ابتكر وتفرد في علو مكانتها على مدار السنوات العشر الماضية، سواء على المستوى الفني أو التقني، وهو ما أثرى الساحة الإعلامية في الأهواز، فمنهم من بقي في القناة ومنهم من انتقل للعمل في مؤسسات إعلامية أخرى.
وخلال الإحتفال أشاد الحاضرون بمکانة القناة في المحافظة و ایران الإسلامیة و محور المقاومة، و مواقفها في التعبير عن حقوق المستضعفين ، حیث كانت حلماً انبثق من صميم المعاناة، مُشيرة إلى أن العشرية الأولى لقناة الأهواز كانت حافلة بالمحطات والأحداث المهمة، على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *