الأهواز – زیارة الأربعین / أكد رئيس لجنة الإسکان والإطعام في لجنة الأربعین ” مجيد نامجو ” أن اللجنة ستقدم خدماتها في 10 مقرات لزوار أربعينية الامام الحسين (ع)، مشددا على أن الاولوية في أعمال اللجنة المذكورة تكمن في اسكان الزوار وتوفير الماء والثلج لهم نظرا لحرارة الجو هذا العام.

وقال المسؤول: ان المقرات الـ 10 وهي سيستان وبلوشستان التي تقدم الخدمات للزوار في منفذي ريمدان ومير جاوة، وخوزستان في منفذي شملجة وجذابة، وايلام في منفذ مهران وكرمانشاه في منفذ خسروي وآذربايجان غربي في منفذ تمرجين وكردستان في منفذ باشماق والنجف وكربلاء وسامراء والكاظمين.  

وتابع رئيس لجنة الإسکان والإطعام في لجنة الأربعین قائلا: لقد تم توفير الماء والثلج لـ 3 آلاف موكب نظرا لحرارة الجو، واسكان زوار الاربعين في هذا العام.

وأضاف قائلا: لقد تم توفير الامكانات لإسكان 3 ملايين و500 الف زائر في ايام الاربعين وتقديم الطعام لهم، حيث تم التخطيط لتقديم 25 مليون وجبة غذاء واسكان 6 ملايين زائر في كل من الجمهورية الاسلامية الايرانية والعراق.

ومن المقرر أن تبدأ عملية ايفاد زوار الاربعين في الاول من شهر صفر حيث تقدم المواكب الحسينية الخدمات للزوار في الفترة من 10 الى 23 صفر، فيما ستقدم بعض المواكب التي ترسلها بعض الاجهزة والمؤسسات خدماتها منذ اليوم الاول من شهر محرم الحرام.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *