الأهواز – خوزستان / دعا ممثل الولي الفقیه في محافظة خوزستان و إمام جمعة الأهواز حجة الإسلام و المسلمین موسوي فرد ابناء الشعب الخوزستاني الى المشاركة الحماسية في مسيرات يوم القدس العالمي في اخر جمعة من شهر رمضان المبارك.

وقال حجة الإسلام و المسلمین موسوي فرد في مقابلة خاصة مع قناة الأهواز الفضائیة، نحن علی اعتاب یوم القدس العالمي، في أخر جمعة من شهر رمضان المبارک، التي جاءت من قبل الإمام الخمیني الراحل، و منذ ذلک الحین نشاهد اضمحلال الکیان الصهیوني یوماً بعد یوم، وهذا یدل علی مدی تأثیر هذه الخطوة الحکیمة التي جعلت یوم القدس العالمي، یوم صرخة العالم الإسلامي بوجه المحتل.

واضاف إمام جمعة الأهواز ان البشرية تشاهد على مدى سنوات طويلة ارتكاب الظلم والمجازر من قبل مجموعة غاصبة في حق شعب مظلوم؛ الجرائم التي تزداد حدة وسط صمت مقيت، مشدداً على ضرورة احياء يوم القدس العالمي بكل حماس.

وفي ختام بیانه، دعا حجة الإسلام موسوي فرد ابناء الشعب الی الحضور في صفوف رصینة، و أکد ان الشعب الخوزستاني سيعبر من جديد عن استنكاره وادانته لهذا العدوان والظلم، ولاشك انه في ضوء الارادة الالهية وبفضل تماسك الشعوب الحرة في انحاء العالم، سيكون مآل الكيان الصهيوني اللاشرعي الى زوال انشاء الله.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *