الأهواز – العراق / التقی مدیرعام قناة الأهواز الفضائیة الشیخ بیمان علینجاد رئيس جماعة علماء العراق، الشيخ خالد الملا و بحث معه آخر أحداث المنطقة و ضرورة إحیاء یوم القدس العالمي بکل الأشکال المتاحة.

وخلال اللقاء أکد الشیخ علینجاد أنّ يوم القدس العالمي هو هدية من الإمام الخميني الراحل، الذي وضع القدس وفلسطين في أولوية اهتمام العالم الإسلامي، مضيفاً أنّ يوم القدس العالمي وحّد الأمة الإسلامية خلف قضية فلسطين، والإمام الخامنئي رفع راية دعم فلسطين وشكّل قوة القدس، التي تحولت إلى مدافع رئيسي عن هذه القضية.

الشيخ خالد الملا من جهته جدد التأکید علی ان الدعوة المباركة التي اطلقها الامام الخميني الراحل (رض) لاحياء يوم القدس العالمي استنهضت الأمة بعد تقاعس الحكام في البلدان العربية والاسلامية، و أن الفرصة مؤاتية ومناسبة الآن لنكون يدا واحدة بوجه الكيان الصهيوني.

وتطرق الجانبان على تصعيد الأعمال العدوانية والوحشية للكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين خلال الفترة الأخيرة، مؤکدین إن استمرار جرائم الصهاينة ضد الفلسطينيين يضاعف مسؤوليتنا كدول وحكومات إسلامية، وهذا یؤکد أن المقاومة أهم خيار لمواجهة اعتداءات الكيان الصهيوني.

 

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *