الأهواز – يوم القدس / رحّبت “الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين”، بالخطاب الهام لسماحة قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي، والذي ألقاه بمناسبة يوم القدس العالمي.

واصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيانا على خلفية خطاب الامام الخامنئي، اشارت فيه ان ما جاء في الخطاب يؤكّد من جديد صلابة ومبدئية الثورة الإسلامية الإيرانية من وقوفها ودعمها الثابت لكفاح الشعب الفلسطيني والمقاومة في عموم المنطقة.

واضاف هذا البيان : لقد كان لكلمات سماحة قائد الثورة الإسلامية أعمق الأثر في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني الذي يواصل المقاومة ويسطّر أروع ملاحم البطولة في التصدي للعدو الصهيوني الغاشم، كما كان له أعمق الأثر في نفوس أبناء العالمين العربي والإسلامي.

وتابع : ان الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين تتقدّم بأصدق التحيّات للشعب الإيراني وثورته الإسلاميّة الصامدة في وجه الحصار والعدوان والتي شكلت سندًا قويًا للمقاومة في عموم المنطقة، مما جعل محور المقاومة يحقق المزيد من الإنجازات على طريق دحر المخططات الصهيونيّة والاستعماريّة في المنطقة.

من جهته وجه أمين عام حركة فتح الانتفاضة، أبو حازم الصغير رسالة الى قائد الثورة الاسلامية، أشاد فيها بمواقف سماحته الداعمة تجاه قضية فلسطين و محور المقاومة.

و قال إننا في اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة نغتنم هذه الفرصة لنعرب لكم عن خالص شكرنا وتقديرينا وتحياتنا ودعائنا لكم بأن يمد الله في عمركم ولكم منا أسمى التحيات النضالية.

اما وفي السیاق … قال الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة: إن “حشود ملايين الأحرار الذين لبوا نداء القدس في يوم القدس العالمي عبر المسيرات والتظاهرات التي جابت دول العالم وميادينها رافعة عنوان القدس عالياً، بعثَ بالأمل الذي يكبر كل يوم بالتحرير ودحر الاحتلال الإسرائيلي عن فلسطين”.

 

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *