الأهواز – لبنان / قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله “مرة جديدة يقدم أهلنا الشرفاء أبهى صور الوفاء لدماء شهدائهم، وتضحيات مجاهديهم، وخياراتهم الوطنية، فكانت تلبيتهم لنداء قائد مقاومتهم، بالمشاركة الواسعة في الإنتخابات النيابية تعبير حي عن صدق إنتمائهم لهذه المقاومة”.

وتابع فضل الله في بيان له “لقد واجهوا بأصواتهم أعتى حرب سياسية إعلامية مالية قادتها دول وجماعات لكسر إرادتهم، لكن حضور أهلنا في صناديق الإقتراع كان الرد القوي على هذه الحرب، فأحبطوا بذلك رهانات المضللين والمحرضين ومزوري الوقائع، وكانوا على قدر الإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهو ما رأينا صوره الشعبية والإنسانية المعبرة في بلداتنا ومدننا المعطاءة”.

من جهته قال مرشح حزب الله في دائرة البقاع الاولى رامي ابو حمدان انه يشكر الله على النتيجة في الانتخابات البرلمانية اللبنانية وهي لم تفاجئه.

وقال ابو حمدان لوسائل الاعلام اللبنانية ان الاجواء المتعلقة بالنهج كانت مدهشة وكان اهلنا امامنا بأشواط”.

واضاف ابو حمدان ان سماحة السيد حسن نصر الله اعطانا وساما ان نكون بخدمة الناس وسنكون الى جانب الناس وخدمياً بكل ما نستطيع وانا جزء من كتلة الوفاء للمقاومة”، واكد “سنكون في مجلس النواب على قدر ثقة الناس وبكل ما هو ممكن”.

هذا و فاز 9 أعضاء من لائحة “الامل والوفاء” في “بعلبك والهرمل”، حيث بلغ عدد المقترعين في دائرة البقاع الثالثة في محافظة بعلبك الهرمل، 190344 صوتا وبنسبة 57.09 %.

 

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *