الأهواز – ذکری تحریر خرمشهر / أشار القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي الى قرب حلول ذكرى تحرير مدينة خرمشهر في فترة الدفاع المقدس وأكد ان الذين حرروا هذه المدينة في عمليات بيت المقدس يسيرون اليوم لتحرير المسلمين وانقاذهم من شر الكيان الصهيوني.

وشدد اللواء سلامي الذي كان يتحدث اليوم الجمعة امام التجمع الكبير لفيلق محمد رسول الله (ص) التابع لحرس الثورة الاسلامية الذي اقيم بجوار المرقد الطاهر لمؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية الامام الخميني (قدس سره الشريف) على أن هؤلاء الابطال الذين يحملون اليوم ألوية الانعتاق وحرية المسلمين يواصلون طريقهم لتحقيق هذا الهدف الاسلامي العظيم.

وأشار القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية الى وقوف اميركا واوروبا الى جانب صدام في عدوانه على الشعب الايراني المسلم، مشيدا ببطولات ابناء هذا الشعب الغيارى في صد ذلك العدوان وسجلوا مقاومة مشرفة حتى حققوا النصر الالهي.

واعتبر اللواء سلامي قوات حرس الثورة الاسلامية مظهرا للمضي في تحقيق اهداف الثورة الاسلامية وعدم التوقف عن بلوغ هذا الهدف، موضحا ان المسلمين سوف يصلون في المسجد الاقصى بإمامة قائد الثورة سماحة أية الله العظمى الامام الخامنئي وهي امنية كل مسلم ومسلمة.

وأشاد اللواء سلامي بالحضور الفاعل لقوات حرس الثورة الاسلامية في مختلف المشاكل مثل الفيضانات والزلازل وفيروس كورونا والحوادث الاخرى وتقديم الخدمات الجليلة لابناء الشعب ومساعدة المنكوبين والمتضررين، مؤكدا ان هؤلاء البواسل عزموا على اسداء الخدمة وازالة كل هم عنهم.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *