الأهواز – طهران / استشهد عضو في حرس الثورة الاسلامية بنيران مسلحين كانوا على متن دراجة نارية في العاصمة الايرانية طهران.

واستشهد عضو حرس الثورة الاسلامية حسن صياد خداياري بنيران مسلحين كانا على متن دراجة نارية في منطقة “مجاهدين اسلام” في العاصمة طهران، وماتزال القوات الأمنية تلاحق المهاجمين.

وبحسب المعلومات الاولية اطلق المهاجمون 5 رصاصات على “صياد خداياري” عندما كان يهم بالدخول الى منزله، والعقيد “صياد خدايي” كان من القادة الذين شاركوا في الدفاع عن الحرم في سوريا.

هذا و تبنی کیان الإحتلال الإسرائیلي عملیة الإغتیال من خلال ذکر اسم الشیهد خدایاري بشکل رسمي في
أحد المواقع الصهیونیة.

 

من جهته أصدر حرس الثورة الاسلامية في ايران، عصر اليوم الأحد بيانا حول اغتيال العقيد “صياد خدايي” جنوب شرق العاصمة الايرانية طهران.

وقالت العلاقات العامة في حرس الثورة الاسلامية، استشهد المدافع عن مراقد أهل البيت عليهم السلام العقيد حسن صياد خداياري في عمل إرهابي معاد للثورة الإسلامية وعلى يد عناصر تابعة للاستكبار العالمي.

وبينت العلاقات العامة للحرس، في البيان أن هذا العمل الإرهابي الإجرامي على يد العناصر المرتزقة للاستكبار العالمي أدى إلى استشهاد أحد المدافعين عن مراقد أهل البيت عليهم السلام في سوريا، مضيفا: مساء اليوم الأحد وفي إحدى الأزقة المؤدية إلى شارع “مجاهدين إسلام” شرقي طهران تعرّض العقيد صياد خداياري لجريمة إرهابية معادية للثورة على يد عناصر مرتزقة الاستكبار العالمي.

وتقدم البيان بالتهنئة والتعزية باستشهاد المدافع عن مراقد أهل البيت عليهم السلام العقيد صياد خداياري، لأسرته الكريمة، مؤكداً أن الإجراءات اللازمة للتعرف على المعتدي أو المعتدين والقبض عليهم وجارية.

هذا واستشهد عضو حرس الثورة الاسلامية بنيران مسلحين كانوا على متن دراجة نارية في العاصمة الايرانية طهران.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *