العلاقات الإیرانیة القطریة


الأهواز – طهران / يتوجه وفد تجاري تسويقي من الشركات القوية المنتجة والمصدرة، الى الدوحة، تزامنا مع الاجتماع الثامن للجنة المشتركة للتعاون بين الجمهورية الاسلامية الايرانية ودولة قطر.

ومن المقرر ان يتوجه وفد تجاري تسويقي من الشركات القوية المنتجة والمصدرة الى الدوحة، برئاسة علي رضا بيمان باك مساعد وزير الصناعة والمعادن والتجارة الايراني رئيس منظمة تنمية التجارة، و عدنان موسی بور رئیس غرفة التجارة الإیرانیة القطریة وذلك من 5 الى 10 حزيران/يونيو 2022، تزامنا مع الاجتماع الثامن للجنة المشتركة للتعاون بين الجمهورية الاسلامية الايرانية ودولة قطر.
وفضلا عن المشاركة مع الاجتماع التجاري مع نظرائهم القطريين في الدوحة، وكذلك المشاركة في الورشة التعليمية لبحث ميزات السوق القطرية وظروفها وكيفية التواجد في هذه السوق وتفقد المراكز التجارية والصناعية في البلاد، فإن هذا الوفد سيجري مفاوضات مع نظرائه في الدوحة في إطار اجتماعات خاصة.
ويتكون الوفد التجاري المذكور من مدراء ومندوبي قرابة 40 شركة ايرانية في مختلف المجالات الانتاجية بما فيها المواد الغذائية والادوية والمعدات الطبية والمواد الإنشائية والمنتجات المعرفية والمواد الكيميائية ومجالات الخدمات التقنية والهندسية والاستثمارات المشتركة في مجالات البتروكيمياويات والزراعة والثروة السمكية.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *