الأهواز – خوزستان / اصدر مدیرعام قناة الأهواز الفضائیة الشیخ بیمان علینجاد، برقیة تعزیة و بیان إدانة، بالجریمة النکراء في مدینة شیراز.

و جاء في نص البیان: مرة اخرى استهدفت الايادي القذرة الارهابية التكفيرية، اناس ابرياء لا ذنب لهم ولا جريرة، في مكان امن ومقدس الا وهو مرقد السيد احمد بن موسى الكاظم عليهما الاسلام في مدينة شيراز،  بهدف اثارةالفتن والنعرات الطائفية في ايران.  وكانت القوى الاستكبارية خلال الاسابيع القليلة الماضية قامت بتنفيذ سناريو خطير لمحاكاة السناريو السوري في ايران، من خلال دفع بعض المشاغبين الى زعزعة الاستقرار في الجمهوریة الإسلامیة، ولكن الشعب الايراني استطاع افشال تلك الؤامرة الدنيئة ووأد الفتنة واحباطها .

وبعد هذا الفشل الذريع الان العناصر الارهابية المدفوعة من قبل اعداء الامة الاسلامية، وبالتحديد الشعب الايراني، قامت بارتكاب ابشع عملية ارهابية ضد اهالي مدينة شيرازالصامدة.

فالعملية الارهابية التي من شأنها كانت تهدف الى الايقاع بين الطوائف الموجودة في ايران ، لم ولن تمر دون عقاب ، و الحكومة والجهات المعنية في ايران سوف تتخذ القرار المناسب ضد من وراء تلك العملية الاجرامية عاجلا ام اجلا . وبهذه المناسبة باسمي وباسم كافة العاملين في قناة الاهواز الفضائية اقدم التعازي الحارة  الى ذوي الشهداء في مرقد السيد احمد بن موسى  متمنايا الشفاء العاجل الى الجرحى .

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *