الأهواز – المقاومة / أمطرت المقاومة الفلسطينية سماء كيان الاحتلال الاسرائيلي في الساعات الماضیة بحزمة من الصواريخ استهدفت 40 منها مستوطنة سديروت، و20 منها سقطت في عسقلان و3 في تل أبيب، ما يؤكد أن المقاومة تدك صواريخها متى تشأ وأينما تشأ.

و قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن “ضربات المقاومة الموحدة جزء من عملية الرد على المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء في قطاع غزة”.

وأضافت، أن “رد المقاومة الفلسطينية واجب وثابت على كل عدوان، وهي موحدة في الميدان وحاضرة بقوة لردع الاحتلال الإسرائيلي”، مؤكدة أن “جرائم الاحتلال ومخططاته العدوانية لن تفلح في ثني شعبنا عن مواصلة صموده ونضاله وسيدفع العدو ثمنها باهضا”.

من جهتها أصدرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية بيانا بشأن عملية “ثأر الأحرار”.

وصرح البيان ان عملية “ثأر الأحرار” تأتي رداً على جريمة اغتيال قادة سرايا القدس المجاهدين عبر قصف همجي وغادر لمنازل مَدنية.

وأضاف، عملية “ثأر الأحرار” تأتي كذلك رداً على القصف الهمجي الذي أدى إلى سقوط عدد من المدنيين الأبرياء الآمنين في بيوتهم، موضحاً ان استهداف المنازل المدنية والتغول على أبناء شعبنا واغتيال رجالنا وأبطالنا هو خطٌ أحمر.وصرح: عدوان الاحتلال سيواجَه بكل قوة وسيدفع العدو ثمنه غالياً والمقاومة جاهزة لكل الخيارات وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه فإنّ أياماً سوداءَ في انتظاره.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *